الأربعاء، 11 ديسمبر 2019

ارخص سعر ل ابل ايفون اكس اس ماكس مع فيس تايم – 256 جيجا ، ​​فضي



ارخص سعر ل ابل ايفون اكس اس ماكس مع فيس تايم – 256 جيجا ، ​​فضي
اضغط هنا لارخص سعر : https://souq.link/2PbVsYo

 معلومات المنتج
المواصفات
تاريخ الإصدار
2018-09-21


حزمة سمك
17.2 centimeters


وزن الحزمة
528 grams


UPC-A
190198784346


العلامة التجارية
ابل


نوع نظام التشغيل
اي او اس


سعة التخزين
256 جيجابايت


العمق
7.7 مم


العرض
77.4 مم


عدد مداخل ال SIM
شريحة واحدة وشريحة الكترونية


الكاميرا الامامية
7 ميجابكسل


وزن المنتج
208 غرام


فئة الجهاز
هواتف ذكية


بنية شبكات الهاتف المحمول
4جي ال تي اي


العلامة التجارية للشريحة
ابل


رقم الموديل
Xs Max


قدرة البطارية بـ(ماه)
2000 - 3000 ميلي امبير


الرقم المميز للسلعة
2724665446772


جودة الصورة
دقة الكاميرا الخلفية
12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل


الصوت
مدخل صوت 3.5مم




مؤشرات العرض
حجم الشاشة (انش)
6.5 انش


اتصال
بلوتوث




اتصال
إن إف سي




الكاميرا
فلاش أمامي




اللون
اللون
فضي


إدارة الطاقة
شحن سريع




الوزن والأبعاد
ارتفاع
157.5 مم


معلومات تقنية
حجم ذاكرة الرام
4 جيجابايت


دي جي
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:
ابل ايفون Xs ماكس مع رقاقة بيونيك ايه 12 القوية والتي توفر أداء سلس.عند مصاحبتها للمحرك العصبي، توفر هذه الرقاقة طراز بيونيك ايه 12 كفاءة وسرعة لا مثيل لها. تقدم وحدة معالجة الرسومات الجرافيكية رباعية النواة قدرات اضافية لرسومات استثنائية لهاتفك الذكي، مما يعزز تجربة اللعب الخاصة بك. يعمل نظام التشغيل اي او اس 12 على تسريع العمليات التي تقوم بها يوميًا مثل تشغيل الكاميرا أو الكتابة على لوحة المفاتيح. مع ذاكرة داخلية كبيرة تبلغ 256 جيجا بايت، يمكنك تخزين كمية هائلة من البيانات في موقع واحد. توفر بطارية أيونات الليثيوم المدمجة وقتًا رائعًا للتحدث يصل إلى 25 ساعة من مدة المكالمات المتواصلة. ميزة أخرى مذهلة لهذا الهاتف الذكي هي كاميرته الرائعة والمثيرة للإعجاب. تعمل الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية 7 ميجابيكسل على دمج المحرك العصبي والخوارزميات المتقدمة ومعالج إشارات الصور لالتقاط صور رائعة دون تفويت أي تفاصيل مهما كان صغيرا. بفضل خاصية التحكم في العمق المتقدمة، يمكنك ضبط الخلفية بعد التصوير بسهولة. تعمل الشاشة المتطورة اوليد سوبر رتينا ذات قياس 6.5 إنش على عرض صور عالية الجودة ترضي العين. مع ميزة التدرج اللوني الواسعة وميزة ترو تون، يعطي هذا الهاتف الذكي صورًا أقرب الى الطبيعية. تعمل خاصية التعرف الى الوجه بالتعاون مع كاميرا ترو ديبث والمحرك العصبي فائق القوة ليتعرف عليك حتى بعد التغير في ملامحك او مظهرك. يوفر التصميم المنحني لهذا الهاتف الذكي مظهراً عصريا وأنيقاً.
الهيكل
المميزات الرئيسية
شريحة بيونيك ايه 12 (متعددة النواة)
ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا
ذاكرة 256 جيجا بايت
ميزة التعرف على الوجه
الجيل الرابع ال تي اي
كاميرات ثنائية مزدوجة بزوايا عريضة بدقة 12 ميجابكسل
كاميرا ترو ديبث بدقة 7 ميجابكسل
مقاوم للماء والتراشق والغبار بدرجة IP68 (أقصى عمق 2 متر لمدة 30 دقيقة)
شاشة بحجم 6.5 انش (قطري) بتقنية أو ليد
208 غرام
2688 * 1242 بكسل بمعدل 458 بكسل لكل انش
تسجيل مقاطع فيديو بدقة وضوح 4 كيه بمعدل 24 أو 30 أو 60 لقطة في الثانية
شريحتي اتصال (نانو - سيم واي - سيم)
مقاوم لبصمات الأصابع طبقة طلاء مقاومة للزيت والدهون
نظام التشغيل اي او اس 12.
مع فيس تايم




شاشة عرض غير قابلة للمقارنة
يحتوي هذا الاي فون ثنائي شريحة الاتصال على شاشة او ليد سوبر رتينا المخصصة ذات قياس 6.5 انش والتي تنتج كثافة بكسل عالية بشكل لا يصدق تبلغ 458ppi. فهو يقوم بعرض الصور بدقة وضوح تصل الى 2688×1242 بكسل، مما يمنحك تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقعية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك دعم محتوى اتش دي ار 10 و دولبي فيجن الممتاز الاستمتاع بالمحتوى السمعي البصري الأفضل في فئته من مجموعة واسعة من مواقع بث الفيديو الرائدة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على إدارة متقدمة للألوان تعرض المحتوى الخاص بك بألوان أكثر اتساعًا تلقائيًا. بالاضافة الى ذلك، تبدو الصور على شاشة سوبر رتينا حقيقية كما في الاوراق المطبوعة، وذلك بفضل جهاز استشعار الضوء بستة قنوات يضبط ببراعة توازن اللون الأبيض على الشاشة لمطابقة درجة حرارة اللون من حولك. ليس هذا فقط، يحتوي جهاز الاي فون هذا على مقاومة الماء والبقع العرضية والغبار بمعدل IP68. كما يمكن لهذا الهاتف أن يقاوم بقع الصودا والشاي والقهوة المنسكبة وأكثر من ذلك.
فائق الذكاء والقوة
تم تسليح هاتف ابل اي فون Xs ماكس بمزيج متقدم من رقاقة بيونيك ايه 12 والجيل الجديد من المحركات العصبية.فهي تقدم أداءً هائلاً، بغض النظر عما إذا كان الهاتف يتعامل مع المهام الحاسوبية الثقيلة أو المهام اليومية القاسية. تقوم أداة التحكم في الأداء المتقدمة بتقسيم العمل بشكل ديناميكي بين ستة أنوية للحصول على أفضل أداء وكفاءة. علاوة على ذلك، يحتوي هذا الهاتف على وحدة معالجة رسومات مصممة من قبل شركة ابل والذي يضمن أداء خالي من الاخطاء لتطبيقات تحرير الفيديو والألعاب والتطبيقات التي تتطلب أداء مرئيا. يعمل هذا الايفون باستخدام نظام التشغيل اي او اس 12 المليء بالكثير من الميزات البديهية التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من وقتك. وأخيرًا ، توفر بطارية أيونات الليثيوم المدمجة وقتًا لاستخدام الإنترنت يصل إلى 13 ساعة لتسلية غير منقطعة.
إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق